sbaya cool
اهلا وسهلا بك في منتديات بنات كوول
نحن سعيدون بزيارتك لنا ونكون اسعد اذا انضممتم الى منتدانا ..
اذا اردت التسجيل لا تتردد سنكون عند حسن ظنك.

sbaya cool

sbaya cool 3laa tool
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

اهلا وسهلا زائرينا الكرام اتمنى تسجيلكم في منتدانا الرائع اذا اردتم التسجيل اضغطوا على اشارة التسجيل...love you...

بامكانك الان الدخوول الى المنتدى تم تفعيل اشتراكك يا جودي موو

شاطر | 
 

 خطورة الاجهزة الكهربائية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
cool boy
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
العمر : 24

مُساهمةموضوع: خطورة الاجهزة الكهربائية   الثلاثاء يناير 11, 2011 1:31 pm

هل تتأثر صحتنا بالادوات الكهربائية التي نستخدمها في منازلنا يومياً؟ وما مدى تأثير هذه الادوات والاجهزة على اجسامنا؟


؟ للاجابة على مثل هذه التساؤلات نستعرض معاً المادة التالية التي تم نشرها في احدى المجلات البريطانية. والتي تؤكد على ان استهلاك الكهرباء قد ازداد في الستين سنة الماضية حوالي 25 ضعفاً.

ففي هذه الايام باتت الادوات الكهربائية المختلفة ابتداء بالبراد والمكيف والتلفزيون والمكواة والميكروويف والغسالات وغيرها وانتهاء بالمجفف الكهربائي للشعر تملأ بيوتنا جميعاً، واذا ما اردنا استعراض عدد هذه الادوات نجدها كثيرة. ويؤكد الباحثون على ان خطوط الكهرباء تحيط بنا من كل صوب في المنزل، وتسبب الامراض التي قد لا تظهر نتائجها جلية وواضحة بين ليلة وضحاها، وانما تستغرق بعض الوقت. لان هذه الادوات تشكل مجالاً كهرومغناطيسياً يساعد على الاصابة بفقدان او اضطراب الذاكرة وامراض القلب والاوعية الدموية، ومشكلات الاخصاب وسرطان الرئة وداء الزهايمر وغير ذلك من الامراض التي تهدد صحتنا وسلامتنا. اضافة إلى ذلك فإنها تؤدي لزيادة نسبة الاصابة بالاكتئاب واضطرابات النوم والامراض الناجمة عن نقص المناعة.

حقائق مرعبة

في الدراسة التي اجريت بجامعة تورنتو على 211 طفلاً مصاباً بسرطان الدم «لوكيميا» والتي استمرت ثماني سنوات تبين ان التعرض الكثيف للحقل الكهرومغناطيسي قد ضاعف من الاصابة بسرطان الدم بمعدل اربع مرات بالمقارنة مع الاطفال الآخرين الذين لم يتعرضوا لمثل هذا الحقل. وفي دراسة اخرى اجريت في جامعة بريستول على 10 آلاف مريض مصاب بالسرطان والذين اصيبوا بسرطان الرئة لتعرضهم للحقول الكهرومغناطيسية لكونهم يقطنون على بعد 400 متر من خطوط التيار الكهربائي العالي التردد. وتوفى من هؤلاء المرضى 3 آلاف مريض خلال سنة واحدة.

ووفقاً لما نشرته جريدة السفير فإن اهالي بلدة محيبيب في قضاء مرجعيون يعانون من الامراض المختلفة الناجمة عن تأثير الكهرباء والحقول المغناطيسية المتولدة عن عمل وبث اجهزة الارسال في تلك البلدة. ويؤكد الاطباء على ان الاصابة بالسرطان قد ازدادت نسبتها في هذه البلدة.

ومن المعروف للجميع بأن جسم الانسان يتكون من جزيئات تولد حقلاً مغناطيسياً والذي يتأثر بالحقول المغناطيسية الاخرى الاقوى منه، ولهذا فإن التعرض المديد لمثل هذه الحقول يؤدي لضعف الجهاز المناعي والاصابة بالاورام السرطانية، وامراض القلب والاوعية الدموية وغيرها من الامراض.

وتقسم الادوات الكهربائية من حيث خطورة التلوث الكهرومغناطيسي إلى المجموعات التالية: ـ محطات البث الاذاعي والتلفزيوني والكهرباء وخطوط التوتر العالي.

ـ الهاتف اللاسلكي ومحطات الهاتف المتحرك المجهزة واجهزة التحكم عن بعد.

ـ التلفزيون والراديو والكمبيوتر والميكروويف والبراد والمكيف والغسالة والمجفف الكهربائى واداة حلاقة الدقن الكهربائية وغيرها. كيف نحمي انفسنا من الحقول المغناطيسية؟ بالطبع لا يمكننا الاستغناء عن الكهرباء والادوات الكهربائية والاجهزة الالكترونية لكونها تعتبر عصب الحياة في ايامنا هذه، ولكنها يمكن ان تخفف من حدة التأثيرات الناجمة عنها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته لزيزهـ..admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 07/01/2011
العمر : 22
الموقع : sara2000.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: خطورة الاجهزة الكهربائية   الأربعاء يناير 12, 2011 11:42 am

شكرا لك على المعلومات المفيدة يا كوول بوي

يسلموووو....!!..!.!.!..!..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sara2000.yoo7.com
 
خطورة الاجهزة الكهربائية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
sbaya cool  :: قسم المنزل :: قسم الادوات المنزلية-
انتقل الى: